امتداداً لخطتها التوسعية..
“ثريابز” تستحوذ على شركة صناعة الاعلان الاحترافي بالعاصمة السودانية الخرطوم
صرّح المهندس أحمد العجمي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ثريابز العُمانية والمعنية بالحلول الاستراتيجية والتسويقية خبر استحواذ “ثريابز” لشركة Innographic المعنية بتقديم حلول صناعة الاعلان الاحترافي والإبداع البصري ومقرها العاصمة السودانية الخرطوم.
ويأتي هذا الاستخواذ ضمن خطوات مدروسة تقوم بها ثريابز لتوسعة خدمات مجموعة “نون نون ألف ألف” والتي تضم كلاً من ثريابز وبوكسوبيا وأوسوم، وتنوع مصادر إبداعها بإشراك عقول ومواهب جديدة تحت مظلتها الآخذة بالتوسع في تقديم خدمات الإبداع والتسويق والاستراتيجيات لزبائنها بسلطنة عمان وخارجها.
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة “نون نون ألف ألف” تضم عدداً من الشركات الإبداعية التي تقدم حلولاً بصرية واستراتيجية متنوعة في مجالات منها، صناعة الهوية البصرية وخدمات التسويق وتقديم الخدمات الاستشارية والاستراتيجية والعمل على تقديم منتجات إبداعية للسوق، سيتم الإعلان عنها وتقديمها في عام 2020-2022 ولأول مرة على مستوى العالم العربي.
“ثريابز” تستحوذ على شركة صناعة الاعلان الاحترافي بالعاصمة السودانية الخرطوم
صرّح المهندس أحمد العجمي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ثريابز العُمانية والمعنية بالحلول الاستراتيجية والتسويقية خبر استحواذ “ثريابز” لشركة Innographic المعنية بتقديم حلول صناعة الاعلان الاحترافي والإبداع البصري ومقرها العاصمة السودانية الخرطوم.
ويأتي هذا الاستخواذ ضمن خطوات مدروسة تقوم بها ثريابز لتوسعة خدمات مجموعة “نون نون ألف ألف” والتي تضم كلاً من ثريابز وبوكسوبيا وأوسوم، وتنوع مصادر إبداعها بإشراك عقول ومواهب جديدة تحت مظلتها الآخذة بالتوسع في تقديم خدمات الإبداع والتسويق والاستراتيجيات لزبائنها بسلطنة عمان وخارجها.
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة “نون نون ألف ألف” تضم عدداً من الشركات الإبداعية التي تقدم حلولاً بصرية واستراتيجية متنوعة في مجالات منها، صناعة الهوية البصرية وخدمات التسويق وتقديم الخدمات الاستشارية والاستراتيجية والعمل على تقديم منتجات إبداعية للسوق، سيتم الإعلان عنها وتقديمها في عام 2020-2022 ولأول مرة على مستوى العالم العربي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق